منتديات الفلاحين



الزائر الكريم

أنت غير مسجل بالمنتدى
لمشاركة أفضل قم بالتسجيل الآن

تحياتنا
ادارة المنتدى

اسلامية ثقافية ترفيهية زراعية


    الف مبرووووك لمصر ام الدنيا

    شاطر
    avatar
    زعيم غزه
    عضــــــــــــو
    عضــــــــــــو

    عدد الرسائل : 16
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : iii
    تاريخ التسجيل : 14/12/2009

    m4 رد: الف مبرووووك لمصر ام الدنيا

    مُساهمة من طرف زعيم غزه في الثلاثاء 12 يناير 2010, 10:53 pm

    ياااا ناس هاد بتتكونو منشان كره
    في حرب راح تسير علي غزه جديده وما حدا مهتم بغزه واهلها احموناااا يا نااااااااااااس ارحمو الاطفال يلي ماتت وراح تموت
    avatar
    جميلة
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 362
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 17/08/2007

    m4 رد: الف مبرووووك لمصر ام الدنيا

    مُساهمة من طرف جميلة في الجمعة 15 يناير 2010, 11:50 am

    ماهذا الهرج الذى يحدث

    فيه ايه ياعمدة
    avatar
    بشاير
    عضــــــــــــو
    عضــــــــــــو

    عدد الرسائل : 46
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالبه
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010

    m4 رد: الف مبرووووك لمصر ام الدنيا

    مُساهمة من طرف بشاير في السبت 20 فبراير 2010, 9:05 am

    برأيي الغاء عضويتهاوكما قال المثل كل اناء بما فيه ينضح وكذلك دنيا (جزائريه وشو بدو يطلع منها) affraid
    avatar
    بشاير
    عضــــــــــــو
    عضــــــــــــو

    عدد الرسائل : 46
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالبه
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010

    m4 رد: الف مبرووووك لمصر ام الدنيا

    مُساهمة من طرف بشاير في السبت 20 فبراير 2010, 9:10 am

    والله قدع يا عمده الاردنيين كلهم قلبا وقالبامع اخوانهم المصريين
    avatar
    شـيخ البلد
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3205
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : محاسب
    تاريخ التسجيل : 28/07/2007

    m4 رد: الف مبرووووك لمصر ام الدنيا

    مُساهمة من طرف شـيخ البلد في السبت 20 فبراير 2010, 9:50 am








    شكرا لك ياأخت بشاير
    وفعلا تم ايقاف عضوية دينا


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 19 أغسطس 2017, 8:41 pm