منتديات الفلاحين



الزائر الكريم

أنت غير مسجل بالمنتدى
لمشاركة أفضل قم بالتسجيل الآن

تحياتنا
ادارة المنتدى

اسلامية ثقافية ترفيهية زراعية


    الى كل ما يهمه الامر

    شاطر
    avatar
    بشاير
    عضــــــــــــو
    عضــــــــــــو

    عدد الرسائل : 46
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالبه
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010

    الى كل ما يهمه الامر

    مُساهمة من طرف بشاير في الإثنين 24 مايو 2010, 9:54 am

    رايت عى احدى شاشات العرب يعرضون بريطانيون يتضاهرون في لندن بسبب عدة قضاية سياسيه اهمها القضيه الفلسطينيه وكلن على طريقته وطبعا موجودون امام مقر البرلمان البريطاني في خيام ولفت انتباهي فتاه شلحت ملابسهاامام الشاشه اجلكم الله وهناك ايضا عازف يعزف ايقاعات تدعو للسلام وهناك رسام يرسم رسوم تدعو للسلام الدولي والحكومه البريطانيه مستائه من هذا الحال وسوف يطردوهم اذا استمر الوضع والسلام مسك الختام
    avatar
    شيخ الغفــر
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 1777
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالب
    تاريخ التسجيل : 06/08/2007

    رد: الى كل ما يهمه الامر

    مُساهمة من طرف شيخ الغفــر في الإثنين 24 مايو 2010, 11:58 pm

    المثل بيقول " ماحك ظهرك الا ظفرك "
    والبلاد الأوربية والغرب عموما لن يحلوا قضايانا ومشاكلنا أنا بشوف ان ده نوع من أنواع الدعاية وادعاء الديمقراطية اللذين يمارسونها بينهم أما نحن فلا وعموما لن تحل قضايانا بما فيها فلسطين الا بأيدينا وقوتنا






    تسلم ايديك
    avatar
    بشاير
    عضــــــــــــو
    عضــــــــــــو

    عدد الرسائل : 46
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالبه
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010

    رد: الى كل ما يهمه الامر

    مُساهمة من طرف بشاير في الخميس 16 سبتمبر 2010, 7:31 am

    صدقت يا شيخ الغفر


    نورت الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 20 أغسطس 2017, 7:21 pm