منتديات الفلاحين



الزائر الكريم

أنت غير مسجل بالمنتدى
لمشاركة أفضل قم بالتسجيل الآن

تحياتنا
ادارة المنتدى

اسلامية ثقافية ترفيهية زراعية


    افتتاح أولمبياد "لندن 2012" الجمعة

    شاطر
    avatar
    king_star
    عضــــــــــــو
    عضــــــــــــو

    عدد الرسائل : 65
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008

    m4 افتتاح أولمبياد "لندن 2012" الجمعة

    مُساهمة من طرف king_star في الخميس 26 يوليو 2012, 7:30 pm

    افتتاح أولمبياد "لندن 2012" الجمعة



    يقام "الجمعة" حفل افتتاح منافسات دورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس المقبل على الملعب الأوليمبي بستراتفورد.


    ومن المقرر أن يقدم في حفل الافتتاح عرض مبسط لتاريخ بريطانيا فى شتى المجالات إلى جانب العديد من العروض الفنية التى من المتوقع أن تبهر الجميع, ثم طابور عرض للدول المشاركة, إلى جانب دخول الشعلة الأوليمبية وإشعالها فى الملعب الرئيسي للأولمبياد إيذانا ببدء البطولة.


    ويتوقع أن يشهد الاستاد حضور نحو 62 الف متفرج, بينما ينتظر أن يتابع نحو مليار متفرج في انحاء العالم حفل افتتاح الاولمبياد من خلال شاشات التليفزيون وستبلغ تكلفة العرض الفني نحو 27 مليون جنيه استرليني (42 مليون دولار) وسيتضمن لوحة تقليدية للريف البريطاني.


    وقد اختيرت لندن كمدينة منظمة يوم 6 يوليو 2005 خلال اجتماع اللجنة الأولمبية الدولية السابع بعد المئة في سنغافورة, بعد أن تغلبت على موسكو ونيويورك ومدريد وباريس بعد ثلاث جولات من التصويت وترأس اللجنة المنظمة للبطولة البطل الأوليمبي السابق سيباستيان كو.

    الى اللقـاء ومتابعات حصرية
    avatar
    king_star
    عضــــــــــــو
    عضــــــــــــو

    عدد الرسائل : 65
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008

    m4 ايقاد الشعلة الاولمبية لدورة لندن 2012

    مُساهمة من طرف king_star في الخميس 26 يوليو 2012, 7:37 pm

    ايقاد الشعلة الاولمبية لدورة لندن 2012



    تم ايقاد الشعلة الاولمبية لدورة لندن 2012 عن طريق أشعة الشمس في اولمبيا القديمة الخميس لتبدأ رحلتها التي تنتهي باشعال المرجل الاولمبي في العاصمة البريطانية اثناء حفل الافتتاح يوم 27 يوليو القادم.
    وفي ظل اجواء دافئة ومشمسة في موقع الالعاب الاولمبية القديمة احتاجت ممثلة ترتدي زي كبيرة الكاهنات لثوان قليلة بمساعدة مراة مقعرة من أجل ايقاد الشعلة.

    وقال البلجيكي جاك روج رئيس اللجنة الاولمبية الدولية مع هذه المراسم نبدأ العد التنازلي النهائي لحلم تحول الى حقيقة قبل سبع سنوات في سنغافورة عند اختيار لندن لاستضافة دورة 2012.
    avatar
    king_star
    عضــــــــــــو
    عضــــــــــــو

    عدد الرسائل : 65
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008

    m4 المغرب تتعادل مع هندوراس بالاولمبياد

    مُساهمة من طرف king_star في الخميس 26 يوليو 2012, 8:10 pm

    المغرب تتعادل مع هندوراس بالاولمبياد



    فرّط المنتخب المغربي الأولمبي في تقدمه على حساب منتخب هندوراس بهدف نظيف ليتعادل معه بنتيجة 2-2 ضمن منافسات المجموعة الرابعة في منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية في لندن.

    وأحرز الهدف الأول لمنتخب المغرب اللاعب عبد العزيز برادا في الدقيقة 39 من الشوط الأول وتعادل منتخب هندوراس في الدقيقة 11 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب بينجتسون وبعدها بثماني دقائق أضاف بينجتسون الهدف الثاني وتعادل منتخب المغرب عن طريق اللاعب زكريا اليبيض في الدقيقة 22 من الشوط الثاني.

    وشهدت المباراة طرد لاعب المغرب زكريا بردكيش في الدقيقة 72 وسيلعب المنتخبان العربيان مصر والإمارات مباراتين اليوم أمام كل من البرازيل وأوروجواي على الترتيب.

    وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب المغرب إلى نقطة واحدة كما ارتفع رصيد منتخب هندوراس إلى نقطة واحدة فى جدول المجموعة الرابعة من الجولة الأولى.
    avatar
    midozm
    عضــــو مميز
    عضــــو مميز

    عدد الرسائل : 1003
    تاريخ التسجيل : 22/06/2008

    m4 الامارات تخسر امام الاوروغواي 1-2

    مُساهمة من طرف midozm في الخميس 26 يوليو 2012, 8:47 pm

    الامارات تخسر امام الاوروغواي 1-2



    خسرت الامارات بصعوبة امام الاوروغواي بهدفين لهدف اليوم الخميس على ملعب اولد ترافورد في مانشستر في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن مسابقة كرة القدم للرجال في اولمبياد لندن 2012.

    وسجل غاستون راميريز في الدقيقة 42 ونيكولاس لوديرو في الدقيقة 56 هدفي الاوروغواي، وسجل اسماعيل مطر هدف الامارات في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

    وفرض الفريق الاماراتي سيطرته على الملعب في الشوط الاول، وكان اسماعيل مطر عند حسن ظن المدرب مهدي علي الذي استدعاه ليكون ضمن ثلاثة لاعبين فوق 23 عاما عندما افتتح التسجيل بعدما تلقى كرة بينية رائعة من عمر عبد الرحمن لينفرد على اثرها ويتجاوز الحارس مارتن كمبانا قبل ان يضعها في مرماه.

    ودخل مطر البالغ من العمر 29 عاما تاريخ كرة القدم في بلاده من الباب الواسع بوصفه صاحب اول هدف اماراتي في الالعاب الاولمبية.

    وخلافا لمجريات المباراة، سجلت الاوروغواي هدف التعادل بعد كرة من ركلة حرة سددها باتقان غاستون راميريز بعيدا عن متناول الحارس الاماراتي علي خصيف في الدقيقة 43.

    و تقدمت الاوروغواي بعد مجهود فردي لسواريز حين مرر كرة الى البديل نيكولاس لوديرو لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى في الدقيقة 57.

    وتلعب الامارات في الجولة الثانية مع منتخب بريطانيا على استاد ويمبلي الاحد المقبل.
    avatar
    midozm
    عضــــو مميز
    عضــــو مميز

    عدد الرسائل : 1003
    تاريخ التسجيل : 22/06/2008

    m4 البرازيل تتفادى انتفاضة مصر وتفوز 3-2 في اولمبياد لندن

    مُساهمة من طرف midozm في الخميس 26 يوليو 2012, 8:57 pm

    البرازيل تتفادى انتفاضة مصر وتفوز 3-2 في اولمبياد لندن



    تفادت البرازيل انتفاضة في الشوط الثاني من مصر لتفوز 3-2 في مباراتها الافتتاحية في مسابقة كرة القدم بدورة لندن الاولمبية اليوم الخميس في استاد الألفية في كارديف.

    وتقدمت البرازيل بثلاثة أهداف متتالية قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء عبر رفائيل وليوناردو دامياو ونيمار قبل ان تنتفض مصر في الشوط الثاني.

    وسجل محمد أبو تريكة - وهو واحد من ثلاثة لاعبين فوق 23 عاما في التشكيلة المصرية - الهدف الأول في الدقيقة 51 وقلص البديل محمد صلاح الفارق الى هدف واحد عندما احرز الهدف الثاني لمصر قبل 15 دقيقة على النهاية.

    وتصدرت البرازيل المجموعة الثالثة مبكرا برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع روسيا البيضاء التي فازت 1-صفر على نيوزيلندا في لقاء اخر أقيم اليوم.
    avatar
    الياســمين
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 849
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    m4 "نقطة" للمنتخب الأوليمبي أمام نيوزيلاندا

    مُساهمة من طرف الياســمين في الإثنين 30 يوليو 2012, 8:28 pm

    "نقطة" للمنتخب الأوليمبي أمام نيوزيلاندا



    أهدر المنتخب الأوليمبي المصري فرصة اقتناص أول ثلاث نقاط له بالاوليمبياد بالفوز على نيوزيلندا، وذلك بعدما تعادلا بهدف لكل فريق في المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة في اوليمبياد لندن.

    وشهد اللقاء إهدار العديد من الفرص على مدار الشوطين كانت كفيلة بترجيح كفة الفراعنة الفرصة التي سنحت له من للتسجيل.

    وأحرز كريس وود هدف التقدم لنيوزيلاندا في الدقيقة 17 بعد خطأ دفاعي معتاد، في حين أدرك محمد صلاح التعادل للفراعنة في الدقيقة 40 من متابعة لبينية رائعة من محمد أبو تريكة من الجبهة اليمنى.

    وبهذه النتيجة، حصد المنتخب المصري نقطته الأولى بالتساوى مع نيوزيلندا خلف بيلاروسيا والبرازيل ولكل منهما ثلاث نقاط، إلي أن يلتقي الأخيرين في وقت لاحق اليوم.

    وتلك النتيجة تبق آمال المنتخب المصري في التأهل لدور الثمانية قائمة بشرط عدم انتصار بيلاروسيا على البرازيل وفوز الفراعنة على بيلاروسيا في مباراته الأخيرة في المجموعة.
    avatar
    الياســمين
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 849
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    m4 نهائيات اليوم الثاني في اولمبياد 2012 بلندن

    مُساهمة من طرف الياســمين في الإثنين 30 يوليو 2012, 8:32 pm

    نهائيات اليوم الثاني في اولمبياد 2012 بلندن



    ضمن اولمبياد 2012 المقام في لندن حتى 12 أغسطس، ننشر لكم نتائج نهائيات اليوم الثاني التي أقيمت اليوم السبت، وجاءت النتائج كالتالي:

    ففي الرجال400 م متنوعة أحرزت الذهبية: الأميركي "راين لوكتي"، وأما الفضية فكانت من نصيب البرازيلي"تياغو بيريرا"، كما حصل على البرونزية: الياباني "كوسوكي هاغينو".

    بينما في سباق 400 م حرة أحرز الذهبية الصيني "سون يانغ"، وكانت الفضية منه نصيب الكوري الجنوبي "بارك تاي-هوان"، كما أحرز البرونزية: الأميركي "بيتر فاندركاي".

    وفي سباق السيدات لـــ 400 م متنوعة حصدت الذهبية "الصينية يي شيوين"، والفضية ذهبت للأميركية "اليزابيث بيسيل"، بينما أحرزت البرونزية الصينية "جوان جو لي".

    وفي سباق التتابع 4 مرات 100 م حرة أحرزت الذهبية "استراليا"، والفضية"هولندا"، والبرونزية: الولايات المتحدة.

    أما سباق الشيس للسيدات فالذهبية لـــ اليزا دي فرانشيسكا، والفضية لــــ الايطالية اريانا اريغو والبرونزية لــ الايطالية فالنتينا فيتزالي

    وفي الرجال (فرق).. حصلت على الذهبية: ايطاليا، والفضية الولايات المتحدة والبرونزية كوريا الجنوبية.

    وفي السيدات وزن دون 48 كج أحرزت الذهبية: الصينية مينغ جوان وانغ والفضية: اليابانية هيرومي ميياكي، والبرونزية: الكورية الشمالية تشون هوا ريانغ.

    أما الرجال وزن دون 60 كج، فكانت الذهبية من نصيب الروسي ارسين غالستيان والفضية من نصيب الياباني هيرواكي هيراوكا والبرونزية للاوزبكي ريشود سوبيروف، وأحرز أيضاً البرونزية: البرازيلي فيليبي كيتاداي.

    وفي السيدات وزن دون 48 كج حصلت على الذهبية: البرازيلية سارا مينيزس، والفضية: الرومانية الينا دوميترو، كما حصلت على البرونزية: البلجيكية شارلين فان سنيك والمجرية ايفا تشرنوفسكي.

    بينما سباق الرجال في المسدس الهوائي 10 م.. فالذهبية للكوري الجنوبي جونغ-اوه جين، والفضية: الايطالي لوكا تيسكوني، برونزية: الصربي اندريا زلاتيتش.

    كما أن السيدات في سباق البندقية الهوائية 10 م حصلت على الذهبية: سيلين يي والفضية: البولندية سيلفيا بوغاسكا والبرونزية: الصينية دان يو.

    وفي سباق الطريق للرجال أحرز الذهبية: الكازاخستاني الكسندر فينوكوروف والفضية: الكولومبي ريغوبرتو اوران، والبرونزية: النروجي الكسندر كريستوف.
    avatar
    الياســمين
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 849
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    m4 الصين تتصدر جدول ميداليات الأولمبياد حتى الآن

    مُساهمة من طرف الياســمين في الإثنين 30 يوليو 2012, 8:35 pm

    الصين تتصدر جدول ميداليات الأولمبياد حتى الآن



    تصدرت لاعبو المنتخبات الصينية في الألعاب المختلفة قائمة الميداليات في دورة الألعاب الأوليمبية "لندن 2012" حتى الآن.

    وحققت البعثة الصينية أربع ميداليات ذهبية واثنتين برونزية، فيما حلت إيطاليا المركز الثاني بذهبيتين وفضيتين وبرونزية واحدة، وجاء الولايات المتحدة في المرتبة الثالثة بذهبية وفضيتين وبرونزيتين بمجموع خمس ميداليات، في حين جاءت كوريا الجنوبية في المركز الرابع برفقة البرازيل بميدالية ذهبية وأخرى فضية وثالثة برونزية.
    avatar
    شـيخ البلد
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3205
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : محاسب
    تاريخ التسجيل : 28/07/2007

    m4 أهم أخبار لندن 2012

    مُساهمة من طرف شـيخ البلد في الإثنين 30 يوليو 2012, 8:54 pm

    أهم أخبار لندن 2012



    خسارة ثانية لاسبانيا تخرجها من الدور الاول
    خرج منتخب اسبانيا احد ابرز المرشحين لنيل الذهبية من الدور الأول لمسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الاولمبية المقامة في لندن بخسارته أمام هندوراس صفر-1 اليوم الأحد في نيوكاسل


    فوز بريطانيا على الإمارات 3-1
    فازت بريطانيا على الإمارات 3-1 اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في لندن في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كرة القدم للرجال في اولمبياد لندن 2012


    “الشيشة” تخلي فندق الأولمبي المصري
    تسبب تصاعد دخان (الشيشة) من غرفة أحد أفراد البعثة المصرية المصاحبة للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، في إخلاء فندق إقامتهم في لندن الأحد حسب ما أوردت وكالة “فرانس برس”.


    السعودية تنفى قيام بعثتها في لندن ببيع تذاكر أولمبياد لندن
    نفى مصدر مسئول في اللجنة الاولمبية العربية السعودية ما أثير في بعض وسائل الإعلام حول بيع البعثة السعودية تذاكر منافسات أولمبياد لندن 2012م في السوق السوداء


    التونسي الماجري إلى الدور الثاني لوزن 60 كلغ
    بلغ التونسي احمد الماجري الدور الثاني لوزن 60 كلغ في رياضة الملاكمة ضمن دورة الألعاب الاولمبية في لندن، اثر تغلبه على البنيني شفيق شيتو


    فرنسا اول ضحية لفريق الأحلام
    - حقق منتخب الأحلام الأميركي “دريم تيم” اول فوز له في طريقه للمحافظة على لقب مسابقة كرة السلة للرجال ضمن الألعاب الاولمبية الصيفية المقامة


    مصر تشارك غدا في منافسات الأولمبياد بالملاكمة والسلاح والرماية والشراع ورفع الأثقال والتجديف
    تشارك مصر غدا ضمن دورة الألعاب الاولمبية بلندن فى منافسات الملاكمة والسلاح والرماية والشراع ورفع الأثقال والتجديف


    إنطفاء الشعلة الأوليمبية وإيقادها من جديد
    لاحظ صحافي في وكالة فرانس برس أن الشعلة الأولمبية التي أوقدت الجمعة خلال حفل افتتاح الألعاب الأولمبية الثلاثين في لندن، انطفأت ليل أمس الأحد.


    المتحدث باسم الأوليمبي: أياد خفية تعبث بنا.. وإدارة الفندق تنفي واقعة “الشيشه”
    نفت إدارة فندق الماريوت الذي تقيم به بعثة المنتخب الأوليمبي ما رددته بعض وسائل الإعلام المغرضة حول حدوث أي تجاوزات مسيئة من جانب البعثة.


    تأهل الملاكم المصري هشام عبد الله إلى دور الـ16 باوليمبياد لندن
    تأهل هشام عبد الله ملاكم المنتخب المصرى إلى دور الـ16 عقب فوزه اليوم على نظيرة الكينى 19 /16 فى اللقاء الذى جمعهما فى إطار منافسات دور ال32 فى وزن 52 كجم بدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.


    السودان: لم يطلب لاعبنا اللجوء السياسي واختفاء ثلاثة قبل الألعاب
    أصدرت البعثة السودانية المشاركة في اولمبياد لندن 2012 اليوم،الاثنين، نفيا للأخبار التي تحدثت عن طلب أحد العدائين السودانيين اللجوء السياسي
    avatar
    شـيخ البلد
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3205
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : محاسب
    تاريخ التسجيل : 28/07/2007

    m4 الجزائر تحتج رسميا على اختيار سلام بلادها الجمهوري الأسوأ في أولمبياد لندن

    مُساهمة من طرف شـيخ البلد في الإثنين 30 يوليو 2012, 8:59 pm

    الجزائر تحتج رسميا على اختيار سلام بلادها الجمهوري الأسوأ في أولمبياد لندن



    قامت السفارة الجزائرية بلندن بالتقدم باحتجاج شديد اللهجة لجريدة تلجراف البريطانية بعد إساءتها للنشيد الوطني الجزائري .

    وهددت السفارة بتصعيد الأمر لدى الجهات المختصة، لأن ذلك يمس بالروح الأولمبية المثالية و يسيء لما تكبده الشعب الجزائري من معاناة ، كما يسىء لنشيده الوطني الذي يعد مكسبا ثابتا لثورة الفاتح من نوفمبر 1954 المجيدة .

    وكانت صحيفة التليجراف البريطانية قد نشرت تقريرا ذكرت فيه قائمة الأناشيد الأسوأ استماعا أثناء عزفها خلال حفل الافتتاح ذكرت أن النشيد الجزائرى يعد ضمن قائمة الأناشيد الأسوأ من بين الدول التى تشارك فى دورة الألعاب الأولمبية.

    متبنية بذلك أسس ومعايير للتصنيف تسيل منها لعاب الحقد و العنصرية "لجزائر التاريخ" انحيازا منها لفرنسا بوصفه أنه نشيد معادى وإهانة منها لثورة "ثورة الجزائر" ووصفت النشيد بالعدائى فى إشارة إلى دولة فرنسا، فضلا عن تمجيده للمدافع الرشاشة والبارود.
    avatar
    شـيخ البلد
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3205
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : محاسب
    تاريخ التسجيل : 28/07/2007

    m4 المغرب تخسر من اليابان .. والسنغال تحقق فوزاً هاماً على اوروجواي بالأولمبياد

    مُساهمة من طرف شـيخ البلد في الإثنين 30 يوليو 2012, 9:10 pm

    المغرب تخسر من اليابان .. والسنغال تحقق فوزاً هاماً على اوروجواي بالأولمبياد



    تلقى المنتخب الأوليمبي المغربي الأحد هزيمة صعبة في الدقائق الأخيرة أمام نظيره الياباني بهدف نظيف، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الاولمبية المقامة في العاصمة الإنجليزية لندن.

    جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب ناجاي، ليتأهل باليابان إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

    وبذلك تتصدر اليابان المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط في الصدارة، وتظل المغرب في المركز الثالث مؤقتا برصيد نقطة من تعادل مع هندوراس، لحين انتهاء مواجهة إسبانيا وهندوراس التي قد تغير المراكز.
    حقق المنتخب السنغالي فوزا ثمينا الأحد على نظيره الأوروجوائي بهدفين نظيفين، في دور المجموعات لمنافسات كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأوليمبية 2012 المقامة في لندن.

    أحرز هدفي المباراة اللاعب موسى كوناني (ق10 و37)، ليصمد بعدها المنتخب أمام أوروجواي رغم طرد اللاعب المهاجم ديمبا با.

    وبذلك تتصدر السنغال المجموعة بأربع نقاط، وتليها أوروجواي مؤقتا برصيد ثلاث نقاط،
    وفي سياق متصل حقق المنتخبين المكسيكي والكوري الجنوبي فوزين على الجابون وسويسرا بنتيجي 2-0 و2-1 على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثانية لأوليمبياد لندن 2012 للعبة كرة القدم.

    ووصلت المكسيك وكذلك كوريا الجنوبية إلى أربع نقاط في المركزين الأول والثاني على التوالي فيما بقي رصيد كلاً من الجابون وسويسرا هو نقطة يتيمة.

    وسجل هدفي المنتخب المكسيكي اللاعب سانتوس في الدقيقتين 63 و90 حيث جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء.
    وفي لقاء كوريا وسويسرا سجل بارك وكيم للكوريين بينما أحرز إيمجهارا هدف المنتخب السويسري الوحيد.
    avatar
    شـيخ البلد
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3205
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : محاسب
    تاريخ التسجيل : 28/07/2007

    m4 نتائج مباريات لندن 2012

    مُساهمة من طرف شـيخ البلد في الإثنين 30 يوليو 2012, 9:27 pm

    نتائج مباريات لندن 2012

    avatar
    شـيخ البلد
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3205
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : محاسب
    تاريخ التسجيل : 28/07/2007

    m4 ترتيب المجموعات لندن 2012

    مُساهمة من طرف شـيخ البلد في الإثنين 30 يوليو 2012, 9:32 pm

    ترتيب المجموعات لندن 2012


    avatar
    شـيخ البلد
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3205
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : محاسب
    تاريخ التسجيل : 28/07/2007

    m4 الصين تواصل تقدمها فى أولمبياد لندن .. واليابان تحرز الذهبية الأولي

    مُساهمة من طرف شـيخ البلد في الإثنين 30 يوليو 2012, 9:44 pm

    الصين تواصل تقدمها فى أولمبياد لندن .. واليابان تحرز الذهبية الأولي


    واصلت الصين تصدرها لجدول ترتيب دورة الألعاب الأولمبية 2012 لندن فيما احرزت اليابان الميدالية الذهبية الأولى لها.

    وفى إطار متابعة نتائج ومباريات الأثنين نقدم ملخصاً لأبرز الأحداث التى شهدها اليوم الثالث للأولمبياد.



    الصين تحرز ذهبية في الغطس ضمن منافسات أولمبياد لندن 2012

    واصلت الصين هيمنتها على منافسات الغطس وتوج الفريق الصيني اليوم الاثنين بالميدالية الذهبية لمسابقة الغطس الإيقاعي من المنصة الثابتة على ارتفاع عشرة أمتار للرجال ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة البريطانية (لندن 2012).
    وخاض الفريق الصيني المكون من كاو يوان وتشانج يانكوان ، المسابقة كمرشح قوي للفوز وبالفعل نجح الثنائي في التتويج بالميدالية الذهبية.
    وتفوق الثنائي الصيني منذ البداية حتى أحرز المركز الأول مسجلا 78ر486 نقطة وتلاه الفريق المكسيكي المكون من ايفان جارسيا نافارو وجيرمان سانشيز في المركز الثاني ليحرز الميدالية الفضية.
    بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الثنائي الأمريكي المكون من ديفيد بوديا ونيكولاس ماكروري الذي سجل 47ر463 نقطة.


    فرانكلين تتوج بذهبية سباحة 100 متر ظهر في لندن 2012

    توجت السباحة الأمريكية الشابة ميسي فرانكلين اليوم الاثنين بالميدالية الذهبية لسباق 100 متر ظهر للسيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة البريطانية (لندن 2012).
    وسجلت فرانكلين 33ر58 ثانية لتحرز أول ذهبية لها في الدورة الحالية ، وذلك بعد نحو 15 دقيقة فقط من مشاركتها في الدور قبل النهائي لسباق 200 متر حرة للسيدات.
    وجاءت الأسترالية إميلي سيبوم ، التي سجلت رقما قياسيا أولمبيا في الدور قبل النهائي ، في المركز الثاني بفارق 35ر0 ثانية خلف فرانكلين لتفوز بالميدالية الفضية وتلتها اليابانية أيا تيراكاوا في المركز الثالث لتحرز البرونزية.
    وخاضت فرانكلين الأولمبياد على أمل التتويج بسبع ذهبيات لكنها الآن يمكنها أن تحلم بست ذهبيات على أكثر تقدير ، وتأهلت إلى نهائي سباق 200 متر حرة الذي يقام غدا الثلاثاء بعد أن سجلت ثامن أسرع زمن في الدور قبل النهائي.
    ويرجح أن فرانكلين لجأت خلال منافسات الدور قبل النهائي إلى ادخار طاقتها من أجل الظهور بشكل جيد في نهائي سباق 100 متر ظهر بعدها بدقائق.


    لاعبة جودو تهدي اليابان أول ذهبية لها في أولمبياد لندن 2012

    أهدت لاعبة الجودو اليابانية كاوري ماتسوموتو بلادها أول ذهبية لها في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة البريطانية (لندن 2012) حيث أحرزت مسابقة الجودو لوزن 57 كيلوجراما للسيدات ، بينما فاز مواطنها ريكي ناكايا بالفضية في الجودو لوزن 73 كيلوجراما للرجال.
    وتغلبت ماتسوموتو ، بطلة العالم عام 2010 ، على الرومانية كورينا كابروريو التي أحرزت الميدالية الفضية.
    بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الفرنسية أوتومن بافيا والأمريكية مارتي مالوي.
    وفي وزن 73 كيلوجراما للرجال ، توج الروسي منصور ايساييف /25 عاما/ بالميدالية الذهبية إثر فوزه في النهائي على ناكايا.
    بينما فاز الفرنسي اوجو لوجران والمنغولي نيام-أوشير سينجارجال بالميدالية البرونزية.
    وتعد الذهبية هي الثانية لروسيا في الجودو خلال الدورة الحالية حيث توج آرسين جالستيان بذهبية تحت 60 كيلوجراما للرجال إثر فوزه على الياباني هيرواكي هيراوكا في النهائي أمس الأول السبت.


    أجنيل يتفوق على لوكتي ويحرز ذهبية سباحة 200 متر حرة في لندن 2012

    توج السباح الفرنسي يانيك أجنيل بالميدالية الذهبية الثانية له في منافسات السباحة بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة البريطانية (لندن 2012) وفاز اليوم الاثنين بسباق 200 متر حرة متفوقا على الأمريكي ريان لوكتي في النهائي.
    وسجل أجنيل ، الذي فاز أمس الأحد مع الفريق الفرنسي بذهبية سباق 4×100 متر تتابع حر ، دقيقة واحدة و14ر43 ثانية في المركز الأول بالسباق.
    واقتسم الصيني سون يانج والكوري الجنوبي بارك تايهوان الميدالية الفضية حيث احتلا المركز الثاني بزمن دقيقة و93ر44 ثانية.
    بينما خرج لوكتي من السباق صفر اليدين بعد أن أنهاه في المركز الرابع بزمن دقيقة و04ر45 .


    الصين تحصد الذهب الأوليمبي لفرق الجمباز للرجال

    حصدت الصين اليوم الاثنين الميدالية الذهبية في منافسات الجمباز لفرق الرجال بدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 ، فيما ذهبت الفضية إلى اليابان والبرونزية إلى بريطانيا.
    وحصدت الصين 275.997 نقطة في المركز الأول، مقابل 271.952 لليابان التي تقدمت بشكوى قبلت لتتقدم إلى المركز الثاني، بعد أن وضعها التقييم المبدئي في المركز الرابع.
    وجاءت بريطانيا في المركز الثالث ولها 271.711 نقطة، فيما حرمت أوكرانيا من البرونزية بعد شكوى اليابان، حيث تراجعت إلى المركز الرابع.
    avatar
    شيخ الغفــر
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 1777
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالب
    تاريخ التسجيل : 06/08/2007

    m4 "علاء الدين" يحصد لمصر أول ميدالية في أولمبياد لندن

    مُساهمة من طرف شيخ الغفــر في الثلاثاء 31 يوليو 2012, 10:33 pm

    "علاء الدين" يحصد لمصر أول ميدالية في أولمبياد لندن



    حصد المصري علاء الدين أبو القاسم الميدالية الفضية بعد خسارته في المباراة النهائية أمام منافسه الصيني لي تشي نج 15-13 في مسابقة مبارزة الشيش بدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 .

    وتعد ميدالية علاء الدين هي الأولى لمصر في أولمبياد لندن، وأفضل ميدالية عربية حتى الان، بعد فوز القطري ناصر العطية ببرونزية السكيت.
    وصعد علاء الدين للدور النهائي بعد الفوز على الكوري الجنوبي بيونج شول صاحب الـ30 عام في المباراة نصف النهائية.

    وتمكن اللاعب المصري من تحقيق الفوز في مباراة ربع النهائي علي الإيطالي أندريا كاسارا بطل العالم في المبارزة بنتيجة 15-10.

    وكانت القرعة قد جنبت علاء من خوض منافسات دور ال64 ، وتمكن من الفوز علي الأمريكي مايلز كاملي واطسون في دور 32 .

    وتغلب خلال منافسات دور ال16 علي الألماني بيتر يوبيتش بنتيجة 15-10 ليصعد للدور ربع النهائي ويفوز علي بطل العالم كاسارا.
    avatar
    الطائر الجريح
    عضـو نشــيط
    عضـو نشــيط

    عدد الرسائل : 209
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالب جامعى
    تاريخ التسجيل : 05/09/2007

    m4 اليابان تتصدر المجموعة الرابعة وتواجه مصر في ربع نهائي الأولمبياد

    مُساهمة من طرف الطائر الجريح في الخميس 02 أغسطس 2012, 9:38 pm

    اليابان تتصدر المجموعة الرابعة وتواجه مصر في ربع نهائي الأولمبياد



    يلتقي المنتخب الأوليمبي المصري نظيره الياباني في دور الربع نهائي لمنافسات لعبة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 ظهر يوم 4 أغسطس المقبل بملعب الأولدترافورد.

    وكان صغار الفراعنة قد تمكنوا من حسم الصعود للدور الثاني عقب احتلال المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بعد تحقيق فوز كبير علي بيلاروسيا عصر الأربعاء بنتيجة 3-1.

    وتصدر المنتخب الياباني المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعهم خلال فوزين علي إسبانيا والمغرب بنتيجة 1-0 والتعادل السلبي في ثالث المباريات أمام الهندوراس.

    جدير بالذكر أن مباراة اليابان ستكون الثانية لمنتخب مصر بملعب الأولدترافود ، حيث سبق للفراعنة خوض مباراة نيوزيلندا التي انتهت بالتعادل 1-1 بالجولة الثانية بدور المجموعات بمسرح الأحلام معقل نادي مانشستر يونايتد.
    avatar
    الطائر الجريح
    عضـو نشــيط
    عضـو نشــيط

    عدد الرسائل : 209
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالب جامعى
    تاريخ التسجيل : 05/09/2007

    m4 شباب مصر يطيحون ببيلاروسيا من الأولمبياد

    مُساهمة من طرف الطائر الجريح في الخميس 02 أغسطس 2012, 10:37 pm

    شباب مصر يطيحون ببيلاروسيا من الأولمبياد



    بلغ المنتخب الاولمبي المصري الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاولمبية في لندن بفوزه الساحق على بيلاروسيا 3-1 اليوم الاربعاء على استاد هامبدن بارك في غلاسكو في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

    وسجل محمد صلاح (56) ومروان محسن (73) ومحمد ابو تريكة (79) اهداف مصر، واندري فورونكوف (87) هدف بيلاروسيا.

    وهو الفوز الاول لمصر مقابل خسارة امام البرازيل 2-3 وتعادل مع نيوزيلندا 1-1 فانهت الدور الاول في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة امام بيلاروسيا التي منيت بخسارتها الثانية على التوالي فتجمد رصيدها عند 3 نقاط من فوزها 1-صفر على نيوزيلندا التي خسرت بثلاثية نظيفة امام البرازيل المتصدرة والتي كانت ضامنة تأهلها الى ربع النهائي.

    وهي المرة الخامسة التي يتخطى فيها الاولمبي المصري الدور الاول بعد فرنسا 1924، وامستردام 1928 عندما حل رابعا، وطوكيو 1964 عندما حل رابعا ايضا، و1984 في لوس انجليس.

    وكان المنتخب المصري بحاجة الى الفوز وتعثر نيوزيلندا، فكان له ما اراد بفوزه المسحق على بيلاروسيا.

    وتلتقي مصر في الدور المقبل مع متصدر المجموعة الرابعة (اليابان او هندوراس)، فيما تلتقي البرازيل مع ثاني المجموعة ذاتها.
    avatar
    Elmlaeky
    عضـو نشــيط
    عضـو نشــيط

    عدد الرسائل : 151
    العمر : 42
    العمل/الترفيه : محاسب
    تاريخ التسجيل : 15/06/2009

    m4 جدول الميداليات حتى اليوم 3/8/2012

    مُساهمة من طرف Elmlaeky في الجمعة 03 أغسطس 2012, 6:37 pm

    جدول الميداليات حتى اليوم 3/8/2012


    avatar
    أصيلة
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 387
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : صيدلى
    تاريخ التسجيل : 17/08/2007

    m4 الأوليمبي المصرى يودع أولمبياد لندن بهزيمة ثقيلة من اليابان 3 / صفر

    مُساهمة من طرف أصيلة في السبت 04 أغسطس 2012, 8:55 pm

    الأوليمبي المصرى يودع أولمبياد لندن بهزيمة ثقيلة من اليابان 3 / صفر



    ودع المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بلندن , بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام نظيره الياباني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على إستاد "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر في إطار الدور ربع النهائي من المسابقة .

    انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الياباني بهدف عن طريق اللاعب "كينسوكي ناجاي" بعد خطأ دفاعي مشترك من إسلام رمضان وأحمد حجازي وحارس المنتخب أحمد الشناوي في الدقيقة 14 من زمن الشوط .

    وفي الشوط الثاني أحرز الساموراي الياباني هدفين من خلال "مايا يوشيدا " و"يوكي اوتسو" في الدقيقتين 34 و38 بعد خطأ في التمركز من مدافعي الفراعنة .



    قد م منتخبنا الأولمبي أسوأ مبارياته بالدورة الأولمبية , حيث كان الفريق الياباني هو الطرف الأفضل طوال شوطي اللقاء , وتأثر أداء منتخب مصر كثيرا بحالة الطرد الذي تعرض لها مدافع النادي الأهلي "سعد الدين سمير" في الدقيقة 41 من
    الشوط الأول بعد عرقلته لمهاجم المنتخب الياباني على حدود منطقة الجزاء .

    ولم يكن نجم منتخبنا محمد صلاح في حالته الطبيعية , إذ تأثر بالإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام بيلاروسيا , ليضطر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري لاخراجه وإشراك عمر جابر بدلا منه في منتصف الشوط الثاني , في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي .

    ولكن الكمبيوتر الياباني سيطر تماما على مجريات اللعب مستفيدا من النقص العددي لمنتخبنا , واستطاع أن ينهي المباراة لصالحه , لينتهي حلم الفراعنة الصغار بالفوز بميدالية أولمبية عند دور الثمانية .

    ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الياباني في الدور نصف النهائي أمام الفائز من لقاء المكسيك والسنغال المقرر إقامته في وقت لاحق اليوم .
    avatar
    أصيلة
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 387
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : صيدلى
    تاريخ التسجيل : 17/08/2007

    m4 المكسيك تهزم البرازيل 2/1 وتتوج للمرة الأولى بذهبية الأولمبياد

    مُساهمة من طرف أصيلة في السبت 11 أغسطس 2012, 7:06 pm

    المكسيك تهزم البرازيل 2/1 وتتوج للمرة الأولى بذهبية الأولمبياد



    توج المنتخب الأولمبي المكسيكي بالذهبية الأولمبية في كرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعدما تغلب على نظيره البرازيلي 2/1 اليوم السبت في المباراة النهائية بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة البريطانية (لندن 2012).

    وبعد أن توالت مفاجآت المنتخب المكسيكي وصعد إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه , نجح في إكمال انطلاقته بنجاح وكلل جهوده بالميدالية الذهبية الأولى له في كرة القدم في تاريخ الدورات الأولمبية.

    وسجل أوريبي بيرالتا هدفي المنتخب المكسيكي في الدقيقتين الأولى و75 ثم رد الفريق البرازيلي بهدف للاعب جيفانيلدو فييرا هالك في الثواني الأخيرة من اللقاء.
    avatar
    أصيلة
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 387
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : صيدلى
    تاريخ التسجيل : 17/08/2007

    m4 جدول ميداليات لندن 2012 حتى اليوم

    مُساهمة من طرف أصيلة في السبت 11 أغسطس 2012, 10:03 pm

    جدول ميداليات لندن 2012 حتى اليوم


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 25 يونيو 2017, 10:36 am