منتديات الفلاحين



الزائر الكريم

أنت غير مسجل بالمنتدى
لمشاركة أفضل قم بالتسجيل الآن

تحياتنا
ادارة المنتدى

اسلامية ثقافية ترفيهية زراعية


    الأوليمبي المصرى يودع أولمبياد لندن بهزيمة ثقيلة من اليابان 3 / صفر

    شاطر
    avatar
    أصيلة
    مشـــــــــــــرف
    مشـــــــــــــرف

    عدد الرسائل : 387
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : صيدلى
    تاريخ التسجيل : 17/08/2007

    m9 الأوليمبي المصرى يودع أولمبياد لندن بهزيمة ثقيلة من اليابان 3 / صفر

    مُساهمة من طرف أصيلة في السبت 04 أغسطس 2012, 8:56 pm

    الأوليمبي المصرى يودع أولمبياد لندن بهزيمة ثقيلة من اليابان 3 / صفر



    ودع المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بلندن , بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام نظيره الياباني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على إستاد "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر في إطار الدور ربع النهائي من المسابقة .

    انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الياباني بهدف عن طريق اللاعب "كينسوكي ناجاي" بعد خطأ دفاعي مشترك من إسلام رمضان وأحمد حجازي وحارس المنتخب أحمد الشناوي في الدقيقة 14 من زمن الشوط .

    وفي الشوط الثاني أحرز الساموراي الياباني هدفين من خلال "مايا يوشيدا " و"يوكي اوتسو" في الدقيقتين 34 و38 بعد خطأ في التمركز من مدافعي الفراعنة .



    قد م منتخبنا الأولمبي أسوأ مبارياته بالدورة الأولمبية , حيث كان الفريق الياباني هو الطرف الأفضل طوال شوطي اللقاء , وتأثر أداء منتخب مصر كثيرا بحالة الطرد الذي تعرض لها مدافع النادي الأهلي "سعد الدين سمير" في الدقيقة 41 من
    الشوط الأول بعد عرقلته لمهاجم المنتخب الياباني على حدود منطقة الجزاء .

    ولم يكن نجم منتخبنا محمد صلاح في حالته الطبيعية , إذ تأثر بالإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام بيلاروسيا , ليضطر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري لاخراجه وإشراك عمر جابر بدلا منه في منتصف الشوط الثاني , في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي .

    ولكن الكمبيوتر الياباني سيطر تماما على مجريات اللعب مستفيدا من النقص العددي لمنتخبنا , واستطاع أن ينهي المباراة لصالحه , لينتهي حلم الفراعنة الصغار بالفوز بميدالية أولمبية عند دور الثمانية .

    ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الياباني في الدور نصف النهائي أمام الفائز من لقاء المكسيك والسنغال المقرر إقامته في وقت لاحق اليوم .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 سبتمبر 2017, 5:41 am