منتديات الفلاحين



الزائر الكريم

أنت غير مسجل بالمنتدى
لمشاركة أفضل قم بالتسجيل الآن

تحياتنا
ادارة المنتدى

اسلامية ثقافية ترفيهية زراعية


    أدمن «العسكري»: هؤلاء كفرة فجرة ونقسم بالله إننا لمنتقمون

    شاطر
    avatar
    العمـــدة
    كبير المشرفين
    كبير المشرفين

    عدد الرسائل : 2203
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالب
    تاريخ التسجيل : 29/07/2007

    m9 أدمن «العسكري»: هؤلاء كفرة فجرة ونقسم بالله إننا لمنتقمون

    مُساهمة من طرف العمـــدة في الإثنين 06 أغسطس 2012, 8:06 pm

    أدمن «العسكري»: هؤلاء كفرة فجرة ونقسم بالله إننا لمنتقمون



    قال ادمن الصفحه الرسميه للمجلس الاعلي للقوات المسلحه عقب احداث رفح "نقسم بالله اننا لمنتقمون، هؤلاء لا دين لهم ولا مله وانما هم كفره فجره.. نحن لسنا ضعفاء او جبناء او نخشي المواجهات، ولكن من الواضح انه لم يعد يفهمنا الجهلاء ذو العقول الخربه التي تعيش في عصور الجاهليه".

    واضاف البيان قائلا "نحن راعينا حرمه الدم المصري لكن ثبت اليوم انهم ليسوا مصريون، واثبتت الايام انه لا رادع لهم الا القوه وسيدفع الثمن غالياً كل من امتدت يده طيله الشهور الماضيه علي قواتنا في سيناء".

    واشار البيان الي من يبحث عن الطرف الثالث لعل الرؤيه واضحه الان، والمخطط بات واضحاً للجميع، ولا عذر لمن لا يفهمون، هناك خط احمر غير مسموح بتجاوزه وحذرنا منه مراراً وتكراراً ولن ينتظر المصريون طويلاً ليروا رد الفعل تجاه هذا الحدث.

    وجاء نص البيان -الذي حمل اسم "نقسم بالله اننا لمنتقمون"- ونشر علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" اليوم الاثنين كالاتي:

    "في لحظه تناول الافطار يوم السابع عشر من رمضان الشهر الذي اُنزل فيه القران شهر السماحه والعباده والتقرب الي الله امتدت يد الارهاب الاثم لتغتال عدد (16) جندي مصري من خير اجناد الارض واصابت (7) اخرين .. عاد الارهاب ليطل بوجهه القبيح مره اخري علي مصر، ولكن هذه المره في ثوب جديد وهو مهاجمه القوات المصرية التي تقوم بالتمركز في سيناء، معتمده علي قله خبراتهم لانهم من عناصر الشرطه المدنيه المصريه".

    "تلطخت اياديهم بدماء اخوانهم المصريين في هذا الشهر الكريم، هؤلاء لا دين لهم ولا مله وانما هم كفره فجره، اثبتت الايام انه لا رادع لهم الا القوه وسيدفع الثمن غالياً كل من امتدت يده طيله الشهور الماضيه علي قواتنا في سيناء، سيدفع الثمن غالياً ايضاً كل من تثبت صلته بهذه الجماعات اياً كان واياً كان مكانه علي ارض مصر او خارجها".



    واكد المجلس الاعلي للقوات المسلحه انها ستعمل بالتعاون مع وزارة الداخلية وابناء سيناء علي استعاده الامن باسرع وقت ممكن في سيناء مهما كانت التضحيات.

    وشدد العسكري - في بيان اصدرته عصر اليوم الاثنين – علي ان الدماء الذكيه التي سالت دماء غاليه دفعت فداءً للوطن وتقديرها لا حدود له, وان هذا العمل الارهابي سيزيد من صلابه ابناء القوات المسلحة واصرارهم علي حمايه الحدود المصريه.

    ولفت الي ان العمل الارهابي الذي استهدف الجنود والضباط والمصريين في رفح يعكس مؤشرات ودلالات تحمل تهديدات تتعرض لها سيناء تتوجب مننا الحذر تجاه المخططات التي تتعرض لها مصر.

    صور لشهداء رفح












      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر 2018, 11:39 pm