منتديات الفلاحين



الزائر الكريم

أنت غير مسجل بالمنتدى
لمشاركة أفضل قم بالتسجيل الآن

تحياتنا
ادارة المنتدى

اسلامية ثقافية ترفيهية زراعية


    بالصور.. مواجهات مروعة بين الجيش والإرهابيين في شمال سيناء

    شاطر
    avatar
    king_star
    عضــــــــــــو
    عضــــــــــــو

    عدد الرسائل : 65
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008

    m4 بالصور.. مواجهات مروعة بين الجيش والإرهابيين في شمال سيناء

    مُساهمة من طرف king_star في الأحد 12 أغسطس 2012, 8:59 pm

    بالصور.. مواجهات مروعة بين الجيش والإرهابيين في شمال سيناء


    كشفت المعلومات الأولية عن مشاركة فلسطيني ومصري في التنظيم الإرهابي المتطرف الذي تمت مداهمة أوكارهم صباح اليوم في شمال سيناء.

    وقالت المصادر ان شخصا أصيب خلال مواجهات جنوب مدينة الشيخ زويد يدعى أحمد وهو من محافظة الغربية، وتم معرفة صاحب جثة ثانية وهو فلسطيني الجنسية يدعى منصور.

    وتركت قوات الأمن بموقع الحادث جثتين في حالة تفحم وسط بقايا المتفجرات التي كان يستخدمها التنظيم المسلح ومنها أيضا سيارة بيك ابك تويوتا دفع رباعي محترقة تماما ودراجة نارية محترقة وبقايا ملابس و خزنات سلاح وقنابل ووضح ان الموقع المدمر كان يستخدم كقاعدة تصنيع للمتفجرات من حيث بقايا المواد المستخدمة وأواني إعدادها.

    وأكد العميد محمد خالد مدير مباحث شمال سيناء أن العملية أسفرت عن مصرع خمسة إرهابيين وإصابة سادس والقبض على ثلاثة أفراد عند مخزن المتفجرات وجارى ضبط آخرين.

    وقال الأهالي أن سبب الانفجار في البيت المبنى بالأعشاب الجافة هو عنف وشراسة الاشتباكات التي تم استخدام قذائف "ار.بى.جى" فيها.

    كما باغتت قوات الأمن مخزنا للمتفجرات والسلاح عند قرية أبو الفيتة جنوب الشيخ زويد وتم القبض على ثلاثة أفراد على علاقة بالمخزن المكتشف وضبط سيارتين عند المخزن الأكبر في المحافظة وقالت المصادر الأمنية أن المخزن يتبع التنظيم المتطرف الذي يستهدف قوات الأمن بشمال سيناء والهجوم على أفراد الجيش والشرطة وجارى استجواب المقبوض عليهم.

    صور العملية






      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 14 نوفمبر 2018, 5:34 am